القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

علم الفلك و الخارطة الفلكية واسرارها الغامضة


علم الفلك و الخارطة الفلكية واسرارها الغامضة


علم الفلك و الخارطة الفلكية واسرارها الغامضة
علم الفلك و الخارطة الفلكية واسرارها الغامضة




علم الفلك و الخارطة الفلكية واسرارها الغامضة







هل سمعت في يوماً ما عن الخارطة الفلكية , انا شخصياً لم اسمع بها من قبل واليوم اكشفت مالا اعرفه , عن هذه الخارطة الفكية ووجد الكثير من يتحدث عن هذا الموضوع فا حببت ان اتعمق قليلاً للبحث عن ماذا يختص , هذا العلم .


وماهي تفاصل ومحور المعلومات التي تبنى على هذا الامر , ولا اخفي عليكم فقد احسست بقليل من التوتر وكأنه شئ غريب من الخيال وعند بحثي بين هذه المواضيع , عن هذا الامر وجد بعض النقاط الذي جعلتني وكأنني بعالم اخر .




أماكن الكواكب في الخرطة الفلكية وقت ولادتك




من خلالي تعمقي للبحث عن ما يدور في الخارطة الفلكية , وجدت عنوان يتحدث عن اماكن الكواكب و الخارطة الفلكية , فيحدث معين وقت الولادة مثلاً وكل جرء من هذه المعلومات تصبح مرتبطه بعدة امور و معلومات مثل صورة .


 على شكل اجزاء صغيرة يتم تركيب هذه الاجزاء حتى تكتمل الصورة , وتصبح كاملة بتركيب هذه الاجزاء الصغيرة , هذا هو ما رأيته خلال البحث , من بين هذه المواضيع وانا شخصياً لا أأمن به لانه يتحدث عن القدر والمستقبل الخاص بك , وهذا كله لله وحده فقط هذا اماني التام بذالك .




البيوت في الخارطة الفلكية




وهذه ايضاً نقطة مررت بها في قرأتي لهذه المواضيع , وهي تتحدث عن مراكز البيوت في الخريطة الفلكية فاحببت ان اكمل القرأة وارى ماذا يتحدث , عنه هذا الموضوع و فيما يختص هذا الشئ فوجدت امور عن الاطفال , وعن البيوت  و العوائل من دلالات لبعض المعلومات وايضاً مثل ما تحدثت سابقاً , عن امور ونقاط او اجزاء من المعلومات .


 التي سوف تستدل منها , عن وضع مستقبلي او امر حالي يحدث الان او سيحدث مستقلاً من خلال تكوين او تجميع هذه المعلومات , مع بعضها البعض لتتكون الصورة الكاملة عن طفل معين او شخص معين او عائلة معينة , او بيت معين وكما ذكرنا سابقا لا يجوز ان نؤمن بهذه الاشياء والغيب لا يعلمه الا الله فقط , وان ايمانا كامل لله وحده وهو الوحيد العالم بأمور الغيب .





الخارطة الفلكية السنوية





وهذا النوع يتحدث عن الامور الغيبية , التي سوف تحدث خلال هذه السنة او سنة معينه سواء كان حدث او مجموعة احداث من الممكن , ان تكون مترابطة ومتصلة ببعضها وممكن ان لا تكون كذالك , وكله معلومة مستخلصة ستكون في الاغلب غير واضحة او مكتملة وهنا سأذكر لك بعض الامور , التي ستتذكرها .


وهي من نفس هذا الموضوع في الخارطة الفلكية السنوية , منها اللقاءات التي توجد ببعض القنوات وعند حدوث شي معين او حدث معين نرا بعض الاحيان قد تحدث شخص ما , عنه وعن حدوثه في برنامج تلفزيوني سابقاً , ولا ننسى نحن نأمن بالقضاء والقدر ولا سعلم الغيب الا الله .



وايضاً يوجد الكثير من المعلومات التي تتكلم عن الخارطة الفلكية , وهي كثيرة ومعقدة ولا يجوز التعمق بها او الايمان بها , وانما كانت جزء فضولي فقط واماني كامل لله وحدة ورأيت الكثير من المواضيع التي تتحدث عن كيف تستخرج خريطتك , او استخرج خريطتك الفلكية  , ببعض المعلومات وغسرها الكثير التي صدمت من تشعب هذا الامر بأمور كثيرة جداً .





ماذا وجدت من مواضيع عن الخارطة الفكلية




الخريطة الفلكية التقدمية



الخريطة الفلكية السنوية



دلالات السفر في الخارطة الفلكية



استخراج الخريطة الفلكية الهندية



رموز الخريطة الفلكية



البيت العاشر في الخارطة الفلكية



علامات الجمال في الخريطة الفلكية



الخريطة الفلكية بالانجليزي



يبحث الأشخاص أيضًا عن



الخارطة الفلكية الان



دلالات الزواج في الخارطة الفلكية



الخريطة الفلكية المتقدمة



دلالات الانجاب في الخارطة الفلكية











reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أوافقك انه علينا أن نكون مؤمنين بأنه لا يعلم الغيب إلا الله وهذا من علم التنجيم وكذب المنجمون ولو صدقوا وأمر الله الكائن بارادته ومشيئته قد يبدله الله في رمشه عين لانه يقول للشيء كن فيكون

    ردحذف

إرسال تعليق