Bitcoin roulette المشاكل الزوجية و سياسة الحلول المناسبة لها

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

المشاكل الزوجية و سياسة الحلول المناسبة لها


المشاكل الزوجية و سياسة  الحلول المناسبة لها

المشاكل الزوجية و سياسة  الحلول المناسبة لها
المشاكل الزوجية و سياسة الحلول المناسبة لها


المشاكل الزوجية و سياسة  الحلول المناسبة لها






المشاكل الزوجية و سياسة  الحلول المناسبة لها , جميعا نعلم أنه يحدث مشاكل في الحياة الزوجية وقد تصل هذه المشاكل إلى حالة الطلاق و الانفصال , والتشتت العاطفي مما يؤثر على الأطفال وتربيتهم .


‏أن اكثر هذه المشاكل في الحياة الزوجية أنها بسيطة إن حل هذة المشكلة أبسط مما نتوقع وإنما يقع الامر على عاتق الزوجين. ‏يرجع الأمر, إلى أنه بعض الازواج لديهم من أمور الحياة ما يتعبهم ولذلك إذا تراكمت هذه الضغوطات على الفرد وخاصة إذا كانا هناك ديون مالية متراكمة  .





المشاكل الزوجية و سياسة  الحلول المناسبة لها



‏ويصبح الأمر خارج , عن السيطرة في ردود الفعل الغير مستحبة لدى الجميع ومن الأمور الأخرى التي تكون من احد أسباب هذه المشاكل وهي عدم التواصل في التوقيت المناسب  ‏او مناقشة الامور المنزلية .


 و الخاصة في أوقات مناسبة ينتج عن هذا الأمر العديد من عدم تقبل من الطرفين ‏وقد يصل الامر إلى حددته ‏ابدأ الطرفين او الزوجين والتعالي ورفع الاصوات على بعضهم ليثبت كل منهم , انه هو على صواب ولو ركزنا ‏قليلا .


سنرى أن الطرفين وخاطئين ‏وأن الأمر الذي كان هو محل نقاش بين الزوجين لا يحتاج إلى كل هذه الاختلاف ولكن التوقيت الغير مناسب , من كلا الطرفين وعدم فهم ‏بعضهم البعض سبب هذه المشكلة التي تؤدي إلى وصول الأمر إلى مشكلة كبيرة وممكن أن تصل إلى مرحلة التفكك الأسري .



حلول مشاكل الزوجية - حل المشاكل الزوجية المستعصية - حل مشاكل العلاقات الزوجية




ماهي الحلول لحل المشاكل الزوجية ؟



‏يجب علينا أن نتحكم ونسيطر ‏على ردودنا , وافعالنا وعفويتنا ‏ولا بد من التريث في الرد على اي نقاش مهما دعت الامور الى عكس مانتوقع , فلا يجب ان تتأثر حياتنا الزوجية باسباب تافهه وان نركز دائما على هذا الامر بان كلمة بسيطة جميلة .


تعكس موازين هذا النقاش الى افضل مانتمناه جميعنا في الحياة الزوجية ,لو عاد الزوج  مثلا وكان بمزاج عصبي كلام طيب وكلام جميل سيفيدة ويجعله ينسى الامور التي تزعجه هل رأتي ايتها الزوجة بكل هذه البساطة سوف تملئي منزلك .


و حياتك الزوجية بالحب والسعادة والامر كذالك , ينطبق على الزوج مهما تكون الزوجة غاضبه منك صدقني انها بكلمة جميلة وكلمة تتغزل بعا فسوف تهدأ وكأن شئ لم يمكن .

في جميع البيوت اسرار وجميع الازواج و الزوجات , بينهم من المشاكل التي لاتعد ولا تحصى فمنهم الزوجة العنيدة والزوج المتسلط و الزوجة الخبيثه , و الزوج البخيل وغيره وغيره الخ ... ولكن الحل هنا واحد وهو الحب والحنان والسعادة .


 وهي محرد كلمات بسيطة ستجعل بيتك الحزين الى بيت سعيد في حياته الزوجية ولكلا الزوجين , ليس بالامر ماهو عيب او حرام ولا ينفعك التكبر والتعجرف هذا هي حياتك الزوجيه  , فلا تخسرها وتكون انت سبب في هدم هذا البيت السعيد .


وتشتت هذه العائلة بسبب كبريائك, لاتوجد حواجز ومسافات بين الزوجين ف لنرتقي بتعاملنا في الحياة الزوجية الخاصة ونتعلم من اخطائنا السابقة , ونفكر كيف نجعل حياتنا الزوجية فرح وحب وسعادة .



.



حل المشاكل الزوجية المعقدة - حل المشاكل الزوجية في الإسلام - حل المشاكل الزوجية المستعصية - المشاكل الزوجية وحلولها - حل المشاكل الزوجية بالقران - حلول مشاكل الزوجية - كيفية حل المشاكل الزوجية بالقران - أسباب المشاكل الزوجية 
reaction:

تعليقات