القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

امتلاك منزل بطريقة سهلة وبذكاء | بأقل التكاليف


امتلاك منزل بطريقة سهلة وبذكاء | بأقل التكاليف



امتلاك منزل بطريقة سهلة وبذكاء | بأقل التكاليف




نستطيع بكل بساطة امتلاك على  طريقة بناء منزل رخيص  بأقل التكاليف الممكنة التي ستوفر علينا الكثير من المال ويتحول الحلم  الى حقيقة وهو  بناء منزل بأقل التكاليف في السعودية  .


الامر ليس بالصعوبة التي ننتوقعها , ممكن وبكل سهولة فقط يحتاج الى الجدية وعدم التسرع والبحث الجيد , سنتحدث عن طريقة بناء منزل اقتصادي  بطرق  سهلة وبسيطة وبشرح  مختصر للأستفادة الكاملة ان شالله .



ايضاً سوف نتحدث عن   أفكار لبناء منزل بالصور  بحيث يكون الامر وبأفكار واضحة  تمكننا من رؤية بعض  الأفكار الممكنة والمميزة في هذا الموضوع , لدى البعض فكرة مبسطة عن طريقة بناء منزل شعبي  جميع الأفكار ستكون متاحة حول الموضوع  .


 جميعنا نسعى للوصول الى فكرة او امل للحصول على مانطمح له  في بناء منزل صغير  ولا نتجاهل النقاط المهمة من كماليات واكسسوارات وأدوات مهمة في هذا المجال لابد من التفكير والاختيار وانتقاء مانراه مناسب لآحتياجاتنا , بالتأكد فكرت كثيراً وبحثت كثيرأ .






كيف ابني بيت بأقل التكاليف




عندما نتملك بيت جديد سنفترض السعر هو مليون ريال ولو فكرنا بسعر البيت + فائدة البائع المجموع مليون ريال مثلا طيب + القرض البنكي مع الفوائد قد يصل المبلغ الإجمالي مليون وثلاث مائة الف ريال , اذاً نحسب بالتفصيل .



تكلفة الأرض + البناء كامل = 700 الف ريال .

الفائدة لمن باع المنزل = 300 الــف ريـال .

عمولة القرض البنكي = 300 الف ريال .






توضيح الفكرة :





نلاحظ هنا سعر شراء الأرض صغيرة + بنائها تقريباً = 700 الف ريال فقط , وسوف نحصل قيمة التوفير وهو المبلغ لفوائد البيعة والعمولات التي تساوي تقريبا حول 600 الف ريال وربما اكثر هذا ومن هنا يتوجب ان نتعامل مع اهذا الموضوع  بالذكاء والترتيب في الأوليات بالمبالغ التي سيتم توفيرها من عملية شراء وامتلاك البيت الخاص ,


 كل ماهنالك ارض بسعر مناسب لك + مبلغ بناء منزلك المستقبلي ولا أكثر من ذالك ولكن يجب الحذر ثم الحذر من استغلالك بمواد بناء رديئة يجب ان تستمر بالبحث عن ماهو مناسب ومقبول من حيث النوعية ويجب ترتيب جدول اعمال لتدوين وجدولة الأمور التي سيتم اكمالها بهذا الصدد, لتخفيف الأمور وتجعل المصاعب تكون سلسة بأذن الله .


الان بعدما  اوضحنا لك النقاط وكيف تستطيع التوفير في هذا الموضوع  من خلال طرق تسهل هذا الامر لك هل تعلم بهذا المبلغ الكبير  يمكنك شراء عدد 2 منزل ويمكنك تأجير الأخر وتعويض ما تم صرفه للحصول على منزلك الخاص , سيتم استرجاع ماتم صرفة وأيضا ستستفيد بالعائد من المدى البعيد من هذه الفكرة المميزة التي كانت غائبة عنك .







عند شراء بيت جاهز - أساسيات شراء منزل - اسرع طريقة لشراء منزل - خطوات شراء منزل - مواصفات شراء منزل - شراء بيت قديم من البنك - كيف اشتري بيت وانا ماعندي فلوس - شراء منزل بالتقسيط - تجربتي في شراء منزل عن طريق البنك - شراء منزل بالتقسيط - خطوات شراء منزل - أساسيات شراء منزل - عند شراء بيت جاهز - خطوات شراء منزل عن طريق البنك - كيف اشتري بيت وانا راتبي قليل - تجربة شراء بيت عن طريق البنك
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    ردحذف

إرسال تعليق