القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

انشاء موقع أكتروني بأحدث النقاط المربحة 2020


انشاء موقع أكتروني بأحدث النقاط المربحة  2020


انشاء موقع أكتروني بأحدث النقاط المربحة  2020



إنشاء موقع مجاني عربي



هل تعلم انك تسطيع إنشاء موقع مجاني في دقائق اغلب الناس يعتقدون بأن امتلاك موقع خاص امر يوجد فيه الكثير من الصعوبة والعكس هو الصحيح , انه من اسهل ماتتوقع ولن يكلفك المال وحتى انه لايكلفك الوقت الكثير .


سوف نتحدث عن انشاء موقع أكتروني مربح 2020  سوف نوضح الكثير من الأمور التي سوف تحتاج اليها بأبسط الوسائل الممكنة وتكوين فكرة واضحة , في جميع الأمور المتصلة بموضوعنا إنشاء موقع مجاني عربي    وسأحرص كل الحرص على امتلاكك لموقعك الجديد بأذن الله , بأتباعك جميع الخطوات والنقاط التي سنذكرها لك بعد مايتم تطبيقها عملياً سنحتاج منك التركيز فقط .




ماذا نحتاج لأنشاء موقع أكتروني



لانحتاج سوى جهاز كمبيوتر ولايهم اذا كان كمبيوتر مكتبي او جهاز لابتوب او حتى هاتف  ذكي  , وبالتأكيد لديك على الأقل لابتوب و هاتف ذكي وهذا ماسوف نحتاج اليه مع أتصال بالشبكة العنكبوتية ( الأنترنت ) وسوف ترا أن الامر سهل جداً .


 ولايحتاج لتعقيدات كنت تتوقعها في هذه الفكرة , والان من المرجح انه لديك بعض الأفكار بخصوص نوع الموقع الجديد الذي سوف تنشأه  بنفسك وماهو التوجه الذي قد فكرت فيه كتخصص ربحي للموقع يوجود الكثير من التخصصات .


او بمسمى أخر ( النيتش ) مثلا الربح من الانترنت  التسويق بالعمولة , أو التجارة الإلكترونية أو من كتابة المقالات المتنوعة ,أو المقالات المتخصصة بمجال معين , مثلاً التقنية , الرياضة ,الصحة ,التكنلوجيا هذه بعض من النيتشات المختلفة في عالم الربح من الانترنت .




الخيارات لعمل موقع الكتروني مجاني



يوجد العديد والكثير من المنصات التي توفر لك جزء لكي تنشأ به موقعك الخاص سواء مجاني أو بطرق مدفوعة , وكل خيار من هذه الخيارات لها ايجابياتها وسلبياتها وتتكيز بخدمات محدودة , على حسب احتياجك وتوجهك في هذه الفكرة أنواع كثيرة متعددة الخدمات المجاني بكل تأكد خياراته محدودة وستستفيد من خلالها كمبتدئ في عالم المواقع الاكترونية .


ولفترة مؤقته تربح من هذا الموقع ومن ثم تنتقل للخيار المدفوع الذي سيمنحك الخيارات العديدة والتي ستكون على حسب حاجتك لها في المستقبل وعلى كمية الزيارات في وقتها , واما الخطة المدفوعة ستمنحك مساحة محددة وقاعدة بيانات .


وبعض الإضافات المجانية التي سوف تحتاج اليها بكل تأكيد ومن المتوقع ايضاً سوق تحتاج لأضافات او أدوات اخره مدفوعة ستساعدك في تقوية موقعك , ولكن سنحصر الفكرة على انشاء موقع اكتروني مجاني فقط .





ماهي المنصات التي تمنحك انشاء موقعك مجاني



الكثير من المنصات ستوفر لك جزء من خلالها لتبني فيه او تنشأ فيه موقعك الاكتروني المجاني, بدون أي تكلفة تذكر وسوف نذكر نوعين منهم الأول نظام بلوجر وهي مجلة أو مدونة وكتابة مقالات, والثانية وورد بريس وهي ايضاً مجلة أو مدونة لكتابة المقالات .




مالفرق بين بلوجر والوور برس




بلوجر : شركة منشركات جوجل تتميز بقوة سيرفرتها , وسرعة سيرفراتها ويميزها أيضا قوة حصانتها من الاختراق مبعنى اخر لا يجب ان تشعر بالخوف على موقعك من الاختراق الا في حالة واحدة اذا تم سرقة ايميلك .


 الذي سوف تنشأ من خلاله هذا الموقع , وتتميز أيضا بسهولة لوحة التحكم بموقعك بدون أي تعقدات وخيارات كثيرة , انشاء موقعك من خلال بلوجر سهل جداً .




الوورد برس : هي مساحة تستأجرها من شركات الاستضافة , المتنوعة والمنتشرة والكثيرة الذي من خلال هذه المساحة سوف تنصب سكربت الوورد برس والعمل من خلاله , يمتاز بخياراته العديده التي ستساعدك في موقعك , ولكن انتظر للأسف انه معقد بعض الشيئ .


ولا يمتاز بلوحة تحكم سلسة وسهلة بل العكس تماما , يزجد به خيارات كثيرة وعديدة ومعقدة لكنه الأفضل لكثرة الخيارات المفيدة وتنوعها والتي سوف تحتاج اليها لفعاليتها المميزة في تقدمك المستمر بموقعك .

سنوضح لك فكرة الاستضافة كي تفهمها اكثر وهذه من عيوب الووردبرس خيارات ليسة بمجانية بالمستقبل وخيارات مساحة كل مازادت كلما ارتفع مبلغ الاستضافة والسعر سيكون شهريا تجمع وتدفع سنوياً زكل ترقية لهامميزات إضافية , ويعيبها شي مهم وهو انك انت المسؤل بحماية موقعك من الاختراق , ولكن لاتقلق توجد الحلول المناسبة لهذا الامر .





ماهو الدومين ( عنوان الموقع )



هو بوابة الدخول لموقعك الاكتروني الذي يبتدأ ب www  , وهو مهم بكل تأكيد ويوجد لديك عدة خيارات المجاني والذي سيكون الاسم او العنوان طويل نوعا ما او المدفوع ويتم تجديده بشكل سنوي وهو الأفضل , من المهم ان يتم الاختيار المناسب مبكراً لانك ستهتم في ارشفة موقعك في قوقل لتكسب الزوار والزائرين من خلال تدويناتك .


 او مقالاتك , او مواضيعك بموقعك , جميع المنصات المجانية , ستمنحك رابط او عنوان لموقعك من اختيارك مجاناً ولكن الأفضل ولتكسب ثقة المواقع وشركات الإعلانات مستقبلا يفضل المدفوع فهو الافضل بكل تأكد والقرار يرجع اليك بنهاية الامر .




كيف احصل على دومين لموقعي مدفوع



توجد شركات كثيرة وعديدة من خلالها  تستطيع الحصول على دومين , من اختيارك مناسب لك والى النيتش الذي سوف تتخصص به سأذكر لك بعض منها واشهرها , الأشهر شركة جودادي وشركة نيم شيب , شركة جودادي لديها عرض مميز الحصول على دومين بدولار واحد فقط ولكن انتبه سعر التجديد السنوي سيختلف .


لن يكون بنفس السعر السابق وسيعرض لك قبل الشراء كم سيكون مبلغ التجديد اذا كان مناسب لك أولا القرار سيكون عائد لك في قرارك هذا , والان سنتحدث عن شركة نيم شيب شركة قوية بهذا المجال نفس الشركة السابقة .

 ولكن ليس لديها نفس العرض المميز عند شركة جودادي  سعر الدومين يبدأ تقريبا ب 8.88 دولار والتجديد اكثر بشيئ بسيط وأيضا سيعرض لك مبلغ التجديد قبل الشراء , وأيضا القرار عائد لك ويمكنك ان تختار ما يتناسب مع قرارك .


في  هذا الاختيار , من الأفضل ان تختار الدومين المنتهي ب  com او net   وبالطبع الأسعار مختلفة بين هذا الخياريين ولكن بالنسبة لي وهذا رائيي الشخصي لايوجد فرق بينهم انما كثقة بين المواقع والشركات الاعلانية هما الأفضل وهذا رائي الشخصي .





ماهي طرق الربح من الموقع الاكتروني

                                            

طرق الربح تختلف فيما بينهم وستربح بأذن الله من العدد من الاستراتيجيات  القديمة المستجدة , واهمها من إعلانات جوجل ادسنس هي الأفضل بدون منافس حتى الان ولكن يتوجب عليك أولا بهذه الطريقة ان تكمل شروطها فلديها شروط صارمة بعض الشئ ولا تتهاون بها , من بعض هذه الشروط ان يكون العمر اكبر من 18 سنة .


 وان يكون الموقع به مواضيع وعدد مقبول من الزائرين وان تتوفر به صفحات مهمة يجب توفرها مثل صفحة ساسية موقعك , وصفحة التعريف بك وبموقعك وأيضا صفحة مهمة وهي طريقة التواصل بين الزائرين معك من خلال نموذج تواصل .


 هذه الأمور سهلة ومتوفرة , وأيضا تستطيع الربح من طرق اختصارات الروابط وشركات الإعلانات الأخرى , وصفحات الهبوط وصفحات تحويل الزائرين لموقع طرق عديدة يمكنك الربح من خلال مجهودك وذكائك .





فكرة موقع الكتروني ناجح - أفكار مواقع اجنبية - أفكار مواقع ربحية - فكرة موقع جديد - مشاريع مواقع الكترونية - أفكار مواقع خدمية - أفكار مواقع إلكترونية بسيطة - كيفية انشاء موقع الكتروني pdf - فكرة موقع جديد - مشاريع مواقع الكترونية - مشروع موقع الكتروني تجاري - فكرة مشروع متجر الكتروني - أفكار مواقع اجنبية - مشروع الكتروني مربح جدا - مشاريع تجارة الكترونية جاهزة - مشاريع اون لاين 
reaction:

تعليقات