القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع

جهاز ايفون 12 ومواصفات ومميزات ايفون 12 الرائعة

 جهاز ايفون 12 ومواصفات ومميزات ايفون 12 الرائعة 



 جهاز ايفون 12 ومواصفات ومميزات ايفون 12 الرائعة 



 جهاز ايفون 12 ومواصفات ومميزات ايفون 12 الرائعة  , جهاز جديد من شركة ابل العملاقة راح في موضوعنا هذا عن شكل الايطار وايش مصنوع منه , مصنوع بالتأكيد من الالمنيوم وهو مقاوم للغبار والماء بحدود 4 متر في 30 دقيقة يتوفر في هذا الجهاز اربع كامرات في الخلف وواحدة في الجهة المقابلة  .


 وانسيابية الشاشة المميزة السوبر الريتنا  اوليد والنظام التشغيلي مثل ماهو معروف سأتي بنطام أي او اس 14 , والمعالج ايه 14 بايونيك من شركة ابل طبعا المعالج سداسي النواة 7 نانو متر كما يوفر ومعالجة رسومية من ابل سي بي يو , لايتوفر على بصمة وانما يتوفر على معرف الوجه للولوج للهاتف والذي هو خيار بديل  عن البصمة .


وأيضا من خلالة سيسمح لك الدفع الاكتروني , يتوفر أيضا الشحن السلكي وللاسلكي  والشاحن السلكي يدعم شحن السرعات  السريعة بقوة 18 واط والشكركات المنافسة تعدت السرعة هذي بشكل كبير .


 والبطارية بالنسبة لي صغيره لان ابل وفرتها لنا بحجم 3046 ملي امبير , والذاكرات المتوفر في هذا الجهاز وهي 128-256-512 فقط , والذاكرة الشعوائية  بالجهاز  للأسف 4 جيجا فقط , ماشوف بهذا الجهاز شي مميز اكثر من الإصدارات السابقة .


او المميزات الجديدة الي تعتبر وااااو وتغير جذري وكلي بعيد عن الشكل الجديد الي فاجأتنا فيه هذي المرة وهي مش مفاجئة كبيرة لان كما انها  أصدرت شركة  ابل هذ الشكل سابقاً ولكن بشكل مطور هذي المرة .



 جهاز ايفون 12 ومواصفات ومميزات ايفون 12 الرائعة 



شركة ابل معروفة بثقل حجمها بالسوق وثقة المستخدمين كبيرة ومبيعاتها تسبق اقوالها وفعلا شركة اثببت تواجدها القوي بمنتوجاتها المميزة والحصرية لها , والكل كان ينتظر هذا الإصدار ويكشف الشكل الجديد والمميزات الجديدة , تمتاز شركة ابل في فخامة صناعتها وم المواد الجيدة المستخدمة في التصنيع والنظام التشغيلي المميز الحصر لهذ الشركة سنتحدث لاحقا بموضع اخر عن سعر ايفون 12 في السعودية و ايفون 12 برو Max و ايفون 12 بلس و ايفون 12 العادي .





سعر ايفون 12 في السعودية - ايفون 12 برو Max - متى ينزل ايفون 12 - سعر ايفون 12 في مصر - ايفون 12 Pro سعر ايفون 12 برو - ايفون 12 بلس - ايفون 12 برو Max - سعر ايفون 12 في السعودية - ايفون 12 Pro - ايفون 12 العادي - سعر ايفون ١٢ في السعودية - ايفون 12 بلس - آيفون 13

reaction:

تعليقات